منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالدردشةدخول

 

 دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتجع التدريب الدولي
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 1085
نقاط : 3249
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/03/2017

دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 Empty
مُساهمةموضوع: دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021   دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2021 7:53 am

يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال [OVERLINE][u][u]"دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء"[/u][/OVERLINE][/u]



التى سوف تعقد خلال العام 2021 & 2022



يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان…………….







أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذة : شروق محمد



mob & what’s app : 

 

002 HYPERLINK "https://wa.me/201150234625" HYPERLINK "https://wa.me/201150234625"01150234625



دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 Down-arrow



دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 Whatsapp[/URL]


 


Email. shroouk@itregy.com


Website: www.itregy.com[url][/url][url][/url]
[url]



[/url]
يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي + شهادة جامعة كامبردج البريطانية
[url]



[/url]
أماكن الإنعقاد :
[url]



[/url]
دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت ………………………………………………………………………………………
[url]







[/url]
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 Marketing,-sales-and-customer-service
[url]







[/url]
الدورات المقدمة فى مجال[OVERLINE][u][u]"دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء"[/OVERLINE][/u]:[/u]
[url]







[/url]
دورة مدخل استراتيجي : البيع للعملاء الرئيسيين
[url]









[/url]
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء
[url]







[/url]
دورة مهارات العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والخاصة
[url]















[/url]
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء
[url]





[/url]
دورة الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
[url]







[/url]
دورة شهادة خدمة العملاء الإحترافية
[url]







[/url]
دورة تحليل المشكلات التسويقية والمبيعات
[url]







[/url]
دورة التميز في خدمة العملاء
[url]























[/url]
دورة الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقية
[url]













[/url]
دورة مهارات رجل المبيعات المحترف
[url]







[/url]
دورة أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات
[url]













[/url]
دورة مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
[url]













[/url]
دورة المبيعات والتسويق المالي: إعداد التقارير والتحليل باستخدام Excel
[url]

















[/url]
دورة المبيعات والتسويق في بيئة تنافسية
[url]

























[/url]
……………………..
[url]



[/url]
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذة : شروق محمد
[url]



[/url]
mob & what’s app : 002 HYPERLINK "https://wa.me/201150234625" HYPERLINK "https://wa.me/201150234625"01150234625
[url]



[/url]
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 Down-arrow
[url]



[/url]
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 Whatsapp[/URL]
[url]

[/url]
[url]

[/url]
 
[url]

[/url]
[url]

[/url]
Email. shroouk@itregy.com
[url]

[/url]
[url]

[/url]
Website: www.itregy.com[url][/url][url][/url][url][/url][url][/url]
[url][url]



[/url][/url]
ولكم جزيل الشكر والإحترا
[url][url]















[/url][/url]
……………………………….
[url][url]







[/url][/url]
إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :
[url][url]







[/url][/url]
المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
[url][url]



[/url][/url]
المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point كوسائل مساعدة
[url][url]



[/url][/url]
الحالات والتطبيقات العملية
[url][url]



[/url][/url]
الحوارات والنقاشات الموجهة
[url][url]



[/url][/url]
تمثيل ولعب الادوار
[url][url]



[/url][/url]
ورش العمل ومشاركة المتدربين
[url][url]



[/url][/url]
نموذج استطلاع الراي
[url][url]



[/url][/url]
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
[url][url]



[/url][/url]
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
[url][url]



[/url][/url]
…………………………………………
[url][url]







[/url][/url]
يوفر منتجع التدريب الدولي مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
[url][url]



[/url][/url]
* خصومات خاصة للمجموعات
[url][url]



[/url][/url]
* خصومات خاصة للتسجيل المبكر
[url][url]



[/url][/url]
* الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
[url][url]



[/url][/url]
* القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
[url][url]



[/url][/url]
* خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
[url][url]



[/url][/url]
* وغيرها من المزايا .........
[url][url]







[/url][/url]
* الشهادات :
[url][url]



[/url][/url]
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية
[url][url]







[/url][/url]
لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية
[url][url]



[/url][/url]
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذة : شروق محمد
[url][url]



[/url][/url]
mob & what’s app : 002 HYPERLINK "https://wa.me/201150234625" HYPERLINK "https://wa.me/201150234625"01150234625
[url][url]



[/url][/url]
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 Down-arrow
[url][url]



[/url][/url]
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021 Whatsapp[/URL]
[url][url]

[/url][/url]
[url][url]

[/url][/url]
 
[url][url]

[/url][/url]
[url][url]

[/url][/url]
Email. shroouk@itregy.com
[url][url]

[/url][/url]
[url][url]

[/url][/url]
Website: www.itregy.com[url][/url][url][/url][url][/url][url][/url]
[url][url][url]



[/url][/url][/url]
ولكم جزيل الشكر والإحترام
[url][url][url]
[/url][/url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء
» دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء ITR Center 2021
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عمل فى الجودة والأنتاجية مركزitr
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء 2019 & 2020 itr اتونس - باريس - فيينا
» دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة ITR Center

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور عمان :: نور الأقسام العامة :: نور الحـوار العامة-
انتقل الى: