منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالدردشةدخول

 

 دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتجع التدريب الدولي
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 1085
نقاط : 3249
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/03/2017

دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء   دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2021 8:13 am

[SIZE="5"][CENTER][SIZE="5"]يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال [OVERLINE][u][u]"دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء"[/u][/OVERLINE][/u]
التى سوف تعقد خلال العام 2021 & 2022
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان…………….

أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذة : شروق محمد
mob & what’s app : 002  01150234625
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء Down-arrow
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء Whatsapp

Email. shroouk@itregy.com
Website: www.itregy.com
يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
أماكن الإنعقاد :
دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت ………………………………………………………………………………………

دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء Marketing,-sales-and-customer-service

الدورات المقدمة فى مجال[OVERLINE][u][u]"دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء"
[/OVERLINE][/u]:

دورة مدخل استراتيجي : البيع للعملاء الرئيسيين

دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء

دورة الإتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات

Key Project Market Intelligence course

دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء

دورة مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية

دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء

دورة مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية

Healthcare marketing course

دورة الاتجاهات الحديثة في تحديد و علاج المشكلات التسويقية

دورة الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق و تطبيقاتها لزيادة المبيعات

دورة الاعلان و الترويج
دورة اعدادرجل البيع المحترف
دورة مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد الخطط دورة الاستراتيجية للتسويق

دورة مفهوم العناية بخدمة كبار العملاء

دورة التسويات الجردية والاخطاء المحاسبية ومعالجتها

دورة التسويق المباشر

دورة المهارات البيعية

دورة مهارات العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والخاصة

دورة استراتيجيات واعداد الخطط التسويقية و تنشيط المبيعات

دورة اسرار الترويج و تقييم أداء النشاط التسويقي في عصر المعلومات
دورة اساليب اعداد الخطة التسويقية

دورة ادارة عمليات التسويق فى ظل المنافسة

دورة ادارة تسويق و ترويج المنتج جديد

دورة استراتيجيات البيع و التسويق و تغيير اتجاهات العملاء

دورة مهارات البيع الشخصي الفعالة

البرنامج المتكامل لاعداد
دورة التسويق فى حالة الركود الاقتصادى

دورة المهارات و الخبرات الفعالة فى التصدير و التسويق الخارجى

دورة المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة

دورة التسويق الإلكتروني لزيادة فعالية الأنشطة التسويقية

دورة طرق وأساليب إعداد دراسات وبحوث السوق الميدانية

دورة تنمية مهارات التفاوض واكتساب ثقه العملاء

دورة لغة الجسد ورجل المبيعات الناجح
دورة لغة الجسد وأثرها على عملية التفاوض وعقد الصفقات

دورة الاستراتيجيات التسويقية في البيئة التنافسية

دورة كيف تجعل العميل مسوقا لخدماتك

دورة مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية
دورة استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة

دورة أسرار إنهاء عملية البيع بنجاح

دورة مهارات تسويق المشروعات الصغيرة

دورة الأساليب الحديثة في جذب واسترجاع العملاء

دورة طرق تقييم أداء وقياس كفاءة فريق البيع
دورة المهارات الاحترافية لمدير المبيعات الناجح

1 دورة الإدارة الفعالة للتسويق

دورة مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء

دورة المدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعات

دورة خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة

دورة أساليب ومهارات العرض والإقناع

دورة تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء

دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة

دورة تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة

دورة مهارات وإستراتيجيات التفاوض

دورة ماجستير في إدارة المبيعات

دورة مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية

دورة الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق

دورة معالجة مشاكل البيع الناتجة عن الاعتراضات على السعر

دورة شهادة مدير المبيعات

دورة إستراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة

دورة التعزيز الفعال للتسويق واستراتيجيات الإعلان

دورة الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة

دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء

دورة الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

دورة شهادة خدمة العملاء الإحترافية

دورة تحليل المشكلات التسويقية والمبيعات

دورة التميز في خدمة العملاء

دورة إستراتيجية التسويق وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات

دورة الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين

دورة إدارة التسويق ومهارات البيع


دورة التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس

دورة التسويق عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعية

دورة المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيلية

دورة الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة و مهارات الإتصال الفعال مع العملاء

دورة تنمية مهارات مسئولى المبيعات

دورة الإتجاهات الحديثة فى إدارة التسويق

دورة إدارة علاقات العملاء

دورة فعالية إدارة العلامة التجارية

دورة التسويق الإلكترونى

دورة شهادة التسويق المهنية

دورة الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقية

دورة أساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعال

دورة مهارات رجل المبيعات المحترف

دورة أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات

دورة المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات

دورة مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء

دورة المبيعات والتسويق المالي: إعداد التقارير والتحليل باستخدام Excel

دورة إدارة العلاقة مع الزبائن عن طريق رسم استراتيجية خارطة الطريق

دورة مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائن

دورة المبيعات والتسويق في بيئة تنافسية

دورة خدمات مابعد البيع كمدخل للاحتفاظ بالعملاء

دورة شهادة المبيعات الاحترافية

دورة قوة البيع

دورة مفهوم العناية بكبار العملاء
[url][/url]
[url][/url]
[url][/url][/u]



……………………..
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذة : شروق محمد
mob & what’s app : 002  01150234625
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء Down-arrow
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء Whatsapp

Email. shroouk@itregy.com
Website: www.itregy.com
ولكم جزيل الشكر والإحترا

كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل (دورات الأدارة والتطوير الذاتي  - دورات الجودة والانتاج – دورات الأمن والسلامة والصحة المهنية - دورات المالية والمحاسبة - دورات التجارة الخارجية - دورات المشتريات والمخازن - دورات الموارد البشرية – دورات البنوك والمصارف – دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء – دورات التأمين – دورات القانون – دورات الأعلام والعلاقات العامة – دورات الخدمات الطبية – دورات البترول النفط والغاز – دورات الهندسة الصناعية – دورات المجال الأمني – دورات التخطيط وإدارة المشروعات – دورات السكرتارية وإدارة المكاتب – دورات التعدين -  دورات الجمارك (

……………………………….

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات:  ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة
تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين
نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
*  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
* خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
* وغيرها من المزايا .........

*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية

لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذة : شروق محمد
mob & what’s app : 002  01150234625
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء Down-arrow
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء Whatsapp

Email. shroouk@itregy.com
Website: www.itregy.com
ولكم جزيل الشكر والإحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الاداء الابداعي في استراتيجيات التعامل و جودة خدمة العملاء ITR Center 2021
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عمل فى الجودة والأنتاجية مركزitr
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء 2019 & 2020 itr اتونس - باريس - فيينا
» دورة: خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة ITR Center
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور عمان :: نور الأقسام العامة :: نور الحـوار العامة-
انتقل الى: