منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالدردشةدخول

 

 البرنامج التدريبي | مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاجر صبري
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 992
نقاط : 2976
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/11/2017

البرنامج التدريبي | مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Empty
مُساهمةموضوع: البرنامج التدريبي | مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم   البرنامج التدريبي | مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم I_icon_minitimeالخميس يوليو 25, 2024 11:56 am

       

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي


مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم


يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي[url][/url]
أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : info@badirtc.com
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب


يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها


البرنامج التدريبي | مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Logo-wide


ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال


التسويق وخدمة العملاء
ـــــــــــــــــــــــ
البرنامج التدريبي | مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم Pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887-png-image_1733870




            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
            
            التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
            
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
            
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
            
            إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
            
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
            
            أسس التسويق الإلكتروني
            
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
            
            تسويق الخدمات المالية
            
            الإدارة الفعالة للتسويق
            
            مهارات التفاوض البيعي
            
            بناء مهارات مندوبي المبيعات
            
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
            
            الأخصائي المعتمد في التسويق
            
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
            
            المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
            
            كيفية إعداد بحوث التسويق
            
            التسويق الإلكتروني
            
            فن التسويق باستخدام الهاتف
            
            التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
            
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
            
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
            
            مهارات بحوث التسويق
            
            الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
            
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
            
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
            
            مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
            
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيري
            
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
            
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
            
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
:heavy_check_mark: يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
:heavy_check_mark: سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
:heavy_check_mark: يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : info@badirtc.com
Website : www.badirtc.com


نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ...

        
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرنامج التدريبي | مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
» دورة : مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
» دورة: مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائن
» البرنامج التدريبي : البرنامج المتقدم للسكرتاريا التنفيذية وإدارة المكاتب الإحترافية
» البرنامج التدريبي : مشاكل المناجم والمحاجر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور عمان :: نور الأقسام العامة :: نور الحـوار العامة-
انتقل الى: