منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالدردشةدخول

 

 دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاجر صبري
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 992
نقاط : 2976
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/11/2017

دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء   دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء I_icon_minitimeالإثنين يوليو 01, 2024 10:49 am

       

يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي


المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء


يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي[url][/url]
أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : info@badirtc.com
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب


يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها


دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Logo-wide


ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال


العلاقات العامة والإعلام
ـــــــــــــــــــــــ
دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887-png-image_1733870




            أساسيات إتيكيت وبروتوكول الأعمال
            
            مهارات التواصل عند الأزمات
            
            التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
            
            الإتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
            
            الإحتراف في العلاقات العامة المتقدمة
            
            الإبداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
            
            الإحتراف في إدارة الفعاليات
            
            المهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البروتوكول والإتيكيت
            
            أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الإجتماعي
            
            الإبداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
            
            التحدث أمام الجمهور والتواصل الإعلامي
            
            مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
            
            الإتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
            
            إدارة منظومة العلاقات العامة والإعلام الحديثة
            
            الأخصائي المعتمد في العلاقات العامة
            
            المتحدث الإعلامي الرسمي - المستوى الإحترافي
            
            الإدارة الإستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
            
            العلاقات العامة وآداب المراسم والبروتوكولات والتشريفات
            
            العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
            
            الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
            
            هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
            
            النظم المتكاملة للعلاقات العامة والإعلام والفنون التحريرية الصحفية
            
            دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
            
            إدارة الفعاليات والمؤتمرات
            
            إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
            
            الإتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتأثير في الآخرين
            
            مهارات الإبداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
            
            الإبتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة
            
            المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
            
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
:heavy_check_mark: يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
:heavy_check_mark: سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
:heavy_check_mark: يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : info@badirtc.com
Website : www.badirtc.com


نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ...

        
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
» دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
» دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
» دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء# مركز زين# دبي
» دورة المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء ZainITC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور عمان :: نور الأقسام العامة :: نور الحـوار العامة-
انتقل الى: