أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي
اهداف البرنامج:
يُتوقع في نهاية هذه الدورة التدريبية أن يكون المشارك قادراً على:
· إعداد الخطة التفصيلية لتصميم وإدارة المحتوى الإلكتروني للمؤسسة عبر الاعلام الاجتماعي.
· إدارة جميع الحسابات في الاعلام الاجتماعي وإعداد جداول المهام الخاصة بكل منها وضوابط الاستخدام.
· تهيئة موقع الويب ليسمح بعرض أدوات التفاعل مع قنوات الاعلام الاجتماعي وزيادة المتابعين.
· بث المحتوى الإعلامي عبر مواقع الإعلام الاجتماعي والإشارة عبر كل منها للأخرى.
· إدارة الحوارات والردود مع المتابعين وزيادة وتوسعة شبكة المهتمين والمتابعين لقنوات التواصل الاجتماعي.
· رصد ومتابعة كل ما يتم تداوله على شبكة الانترنت حول النشاط.
· بناء وتنفيذ آليات القياس اللازمة لمعرفة مدى تحقق الأهداف والعائد على الاستثمار.
· تحسين وتطوير وإعداد استراتيجيات جديدة لدعم الموقف التسويقي والتنافسي بناء على مخرجات القياس.
· التعرف على مصادر المعلومات والعديد من الأدوات الإلكترونية المساعدة.
محتوى البرنامج التدريبي:
· وظائف الإعلام الاجتماعي
· إعداد خطة إدارة المحتوى الرقمي
· إدارة قنوات الإعلام الاجتماعي
· تصميم وبناء المحتوى الرقمي
· تصميم وإدارة صفحات الاعلام الاجتماعي وإعداد جداول التشغيل
· إعداد وتصميم وإدارة المحتوى الإلكتروني عبر الاعلام الاجتماعي
· تكتيكات زيادة التفاعل وتوسعة شبكة المتابعين
· استخدام أدوات الرصد والمتابعة والتحليل لقياس الأداء
· تخطيط حملات التسويق عبر الإعلام الاجتماعي
· إدارة حملات التسويق عبر الإعلام الاجتماعي
· إدارة خدمة العملاء عبر الإعلام الاجتماعي
مميزات البرنامج:
· يُغطي البرنامج معظم الجوانب التي يحتاجها أخصائي الإعلام الاجتماعي المحترف كما يزود المشاركين بقدر كبير من المفاهيم والاستراتيجيات العملية الناجحة.
· يَعتمد البرنامج على التدريب المهاري من خلال ورش العمل والحالات الدراسية الناجحة.
· يحصل المشارك على ملف كامل بجميع الأدوات ونماذج الخطط والجداول التشغيلية التي تغطي جوانب عمله.
مخرجات البرنامج:
التميز والابداع في:
· إجراء البحوث على الاتجاهات القياسية الحالية وتفضيلات الجمهور
· تصميم وتنفيذ استراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية لتتماشى مع أهداف العمل
· وضع أهداف محددة وتقرير عن العائد على الاستثمار
· إنشاء محتوى جذاب وتعديله ونشره ومشاركته يوميًا (على سبيل المثال ، النصوص الأصلية والصور ومقاطع الفيديو والأخبار)
· مراقبة تحسين محركات البحث ومقاييس حركة المرور على شبكة الإنترنت
· التعاون مع الفرق الأخرى ، مثل التسويق والمبيعات وخدمة العملاء لضمان اتساق العلامة التجارية
· التواصل مع المتابعين ، والرد على الاستفسارات في الوقت المناسب ومراقبة مراجعات العملاء
· الإشراف على تصميم حسابات الشبكات الاجتماعية (على سبيل المثال ، غلاف فيسبوك الزمني ، وصور الملف الشخصي وتخطيط المدونة)
· اقتراح وتنفيذ ميزات جديدة لتطوير الوعي بالعلامة التجارية ، مثل العروض الترويجية والمسابقات
· البقاء على اطلاع على أحدث التقنيات والاتجاهات في وسائل الإعلام الاجتماعية ، وأدوات التصميم والتطبيقات
· شهادات الحضور:
·
· - شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف الهيئة الوطنية للمؤهلات]
· شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]
للتواصل والاستفسار عن الدورة والمحتوى العلمى والتكلفة
يرجى التوصل على
واتساب
00971506494125
marketing@tamkeendubai.com