منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالدردشةدخول

 

 دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاجر صبري
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 992
نقاط : 2976
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/11/2017

دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء I_icon_minitimeالأحد مايو 06, 2018 8:51 am

دورة:،دورة،دورة تدريبية،دورات،كورس،كورسات،ندوة،ندوات،مؤتمر،مؤتمرات،ورشة عمل،ورش عمل،التطوير،التنمية،الذات، الإدارة، الإدارة والتطوير الذاتي، استراتيجيات ، الجودة، العلاقات، إدارة، التميز، الإستراتيجية، التخطيط، العمل،الوقت، الحكومة،الكفاءة ،التفاوض ،المهارات ،الإتصال،التنظيم،الأساليب،الأرشفة، سايكولوجيــة،عمليات، المبادرات،الأعمال،روح المبادرة، الأهداف، خدمة العملاء،: مهارات التفاوض، الفعالية، الإتجاهات، الحديثـة ،الشخصية ،التميز ،تحليل،متابعة،تنفيذ،الإقنـاع،مديرين،مسئولي،مسئول،مطور، مدرب، منسق،منفذ


دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء



سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم


التسجيل المبدئى للدورة


أو من خلال التواصل و الإتصال بــــ :

منسقة التدريب : هاجـــر صبــري
جـوال - واتســاب : 00201150237541
الموقع التسويقي : الدورات التدريبية
الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR


Linkedin , Twitter , Google+ , Blogspot



يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي  ITR
دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Itr-arabic-logo

بتقديم دورات فى مجال "الإدارة والتطوير الذاتى"
التى سوف تعقد خلال عام 2018




دورة: المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل


دورة: الأساليب الحديثة في الإدارة عن طريق التخطيط الاستراتيجي والإتصال والقياس والتطبيق
Modern methods of management through strategic planning and communication, measurement and application

دورة: دينـاميكيــة الإتصال الفعــال وسيكـولوجيـة لغـــة الجســـد
Dynamic and effective communication and psychology of body language

دورة: تحقيق الإبداع الوظيفي وصياغة استراتيجية التميز والتفكير الإبداعي
Achieve job creation and formulation of excellence and creative thinking strategy

دورة: القيـادة التنفيذيـة وتقييم وتحليل التحديات والتخطيط الاستراتيجي
Executive Leadership and evaluate and analyze the challenges and strategic planning

دورة: الرؤية الإستراتيجية : المبادرات وتحـسين الأداء واتخاذ القـرارات
Strategic Vision: initiatives and improving performance and decision-making

دورة: هندسة الإبداع واستراتيجيات الأعمال الابتكارية
Engineering creativity and innovative business strategies

دورة: قيادة مجموعات العمل وبناء روح المبادرة والتميز
Driving to work and build an entrepreneurial spirit and excellence groups

دورة: اســــتراتيجيات منـع الصــراعـات وتســـويـة النزاعــات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية
Conflict prevention, conflict resolution and excellence in dealing with difficult personalities and aggressive strategies

دورة: المتابعة وتوفير الوقت والحد من التوتر وخفض الإجهاد التنظيمي
Follow-up and save time and reduce stress and reduce organizational stress

دورة: الأساليب الحديثة لتبسيط إجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة
Modern methods to simplify work procedures for systems under total quality approach

دورة: الوسائل الحديثة في إدارة الأزمات من خلال القيادة والتخطيط والتواصل الفعال
Modern means of crisis management through leadership, planning and effective communication

.......................................


الشهادات :

يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولى ITR + شهادة من جامعة كامبردج البريطانية

.......................................

أماكن الإنعقاد :

دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت

......................................

مدة ومواقيت الإنعقاد :

تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوماً وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية والمادة التدريبية و لكن بإختلاف عدد ساعات التدريب اليومية
ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مؤسستكم


.....................................

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point كوسائل مساعدة



  • الحالات والتطبيقات العملية

  • الحوارات والنقاشات الموجهة

  • تمثيل ولعب الادوار

  • ورش العمل ومشاركة المتدربين

  • نموذج استطلاع الراي

  • قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم

  • تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج



...................................

يوفر منتجع التدريب الدولي مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :



  • خصومات خاصة للمجموعات

  • خصومات خاصة للتسجيل المبكر

  • الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم

  • القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم

  • خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن

  • وغيرها من المزايا ...




ملحوظة : سياستنا مبنية على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أو إلغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين


لمعرفة الخطة التدريبية للدورات أو لأي استفسار آخر يمكنكم التواصل مع :


Hager Sabry

Mob & WhatsApp: 002 01150237541
Email: hager@itregy.com
Website: www.itregy.com
Marketing Website : https://hageritr.wixsite.com/training-courses


نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة: التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة:دورات فى التسويق والمبيعات مركزitr
» دورة:التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
» دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
» دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عمل فى الجودة والأنتاجية مركزitr

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور عمان :: نور الأقسام العامة :: نور الحـوار العامة-
انتقل الى: