منى فؤاد عضو مشارك
عدد المساهمات : 99 نقاط : 277 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 18/11/2017
| موضوع: دورات فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2018 الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 11:10 am | |
| تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء Implementation and management of customer complaints system
سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم
التسجيل المبدئى للدورة
تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية
للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :
منسقة التدريب : منى فؤاد
جوال - واتس أب : 01150234625 002
بريد إلكترونى : mona@itregy.com
الموقع التسويقى : الدورات المتخصصة
الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR
أماكن الإنعقاد :
دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت
مدة ومواقيت الإنعقاد :
تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم
إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :
المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point كوسائل مساعدة الحالات والتطبيقات العملية الحوارات والنقاشات الموجهة تمثيل ولعب الادوار ورش العمل ومشاركة المتدربين نموذج استطلاع الراي قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج …………………………………………
يوفر منتجع التدريب الدولي مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن : * خصومات خاصة للمجموعات * خصومات خاصة للتسجيل المبكر * الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم * القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن * وغيرها من المزايا .........
* الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية يتشرف منتجع التدريب الدولي ITR بتقديم دورات فى مجال "التسويق والمبيعات وخدمة العملاء" التى سوف تعقد خلال العام 2018 :الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفةAdvanced Strategies to identify and implement successful solutions target marketsالأدوار المستقبلية للعلاقات العامة ومهارات الإتصال الفعال مع العملاءFuture roles of public relations and effective communication skills with customersشهادة خدمة العملاء الاحترافيةCustomer service professional certificateخدمة العملاء - المرحلة المتقدمةCustomers - the advanced stage Serviceتنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاءImplementation and management of customer complaints systemالتميز في خدمة العملاءExcellence in Customer Serviceتحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودةAchieving excellence in customer service - providing high-quality servicesتخطيط وإدارة حملات العلاقات العامةPlanning and managing public relations campaignsماجستير في إدارة المبيعاتMaster in Sales Managementالأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويقModern methods in the development of plans and marketing strategiesفعالية إدارة العلامة التجاريةThe effectiveness of brand managementالمبيعات والتسويق المالي : إعداد التقارير والتحليل باستخدام ExcelSales of financial and marketing: reporting and analysis using Excelشهادة التسويق المهنيةMarketing professional certificateشهادة مدير المبيعاتCertified Sales Managerمفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائنThe concept of strategic sales and its impact on earning and maintaining customersاستراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدةPlanning and development of existing and new product strategyالتميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويقExcellence Innovative administrators of Sales and Marketingخدمات مابعد البيع كمدخل للاحتفاظ بالعملاءAftersales as input to maintain customer servicesالمنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيليةIntegrated approach in the marketing planning of strategies into operational plansالدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدةMarketing studies and skills to open new marketsالأداء المتميز فى خدمة العملاءOutstanding performance in customer serviceمفهوم العناية بكبار العملاءConcept with senior customer careأساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعالPreparation of plans and programs for the effective marketing methodsمهارات رجل المبيعات المحترفSales man professional skillsأسس إدارة المبيعات لمديري المبيعاتThe foundations of sales management to sales managersتنمية مهارات مسئولى المبيعاتSales Skills Development officialsتحليل المشكلات التسويقية والمبيعاتAnalysis of marketing and sales problemsإدارة علاقات العملاءCustomer Relationship Managementمهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاءMarketing skills and how to deal with customersمهارات وإستراتيجيات التفاوضSkills and strategies to negotiateمهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعيةNegotiation skills and conduct interviews realizableإستراتيجية التسويق وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعاتMarketing and preparation of marketing plans and sales promotion strategyالتسويق الإلكترونىE-Marketingالإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسينMarketing strategies to analyze the market and competitorsمعالجة مشاكل البيع الناتجة عن الاعتراضات على السعرAddress the problems resulting from sales objections to priceإدارة العلاقة مع الزبائن عن طريق رسم استراتيجية خارطة الطريقCustomer Relationship Management by drawing a road map strategyالمبيعات والتسويق في بيئة تنافسيةSales and marketing in a competitive environmentالتعزيز الفعال للتسويق واستراتيجيات الإعلانEffective promotion of the marketing and advertising strategiesوفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياسCustomer loyalty: Strategies and Measurementالتسويق عبر الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعيةInternet marketing and social mediaشهادة المبيعات الاحترافيةSales Professional certificationالطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقيةModern methods in the new product launch by marketing communicationsقوة البيعSale forceالإدارة الفعالة للتسويقEffective management of marketingمهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاءDealing with difficult types of customers Skillsالمدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعاتModern marketing and sales development entranceأساليب ومهارات العرض والإقناعMethods and presentation skills and persuasionالإتجاهات الحديثة فى إدارة التسويقNew Trends in Marketing Managementالمنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعاتIntegrated system for the management of marketing and salesمهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحةNegotiation skills and the conclusion of a successful marketing dealsللإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :
Training Coordinator : Mona Fouad
Mob & Whatsapp : 002 01150234625
Email : : mona@itregy.com
Marketing Website : Training Courses
Main Website : International Training Resort -ITR
نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم
| |
|