اسلام الصعيدى عضو ذهبي
عدد المساهمات : 1569 نقاط : 4707 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 21/04/2015
| موضوع: #دورة الكفاءة الإدارية المتقدمة قى إعادة هندسة نظم العمل وتطبيق الجودة الشاملة الخميس يوليو 27, 2017 10:48 am | |
| يسعدنا ويشرفنا نحن المركز الدولى للتدريب والاستشارات – ITCC تقديم الخدمات التدريبية الى سيادتكم عن طريق تنفيذ : #دورات_تدريبية #ورش_عمل #ندوات #مؤتمرات
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى الأستاذ/ اسلام الصعيدى 00201110056193 Eslam@itcegy.com
#دورة الكفاءة الإدارية المتقدمة قى إعادة هندسة نظم العمل وتطبيق الجودة الشاملة
المشاركون: المسؤولين في إدارات وأقسام التخطيط والمتابعة وذوى العلاقة بإعداد الخطط ومتابعتها على مستوى المنظمات والإدارات المختلفة.
#دورات_الإدارة_اليابانية_وتطبيقاتها_الجودة
• أثر استخدام منهج كايزن في تحسين مستوى رضا المرضى والمراجعين • محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية • أثر استخدام منهج كايزن في تخفيض وقت انتظار المرضى • أثر استخدام منهج كايزن في خفض معدل العدوى في المستشفيات • أساليب تحليل المشكلات في الإدارة اليابانية • أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل • أسرار نجاح الإدارة اليابانية • أسلوب الإدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية • أسلوب تحليل المشاكل باستخدام مخطط عظام السمكة • إدارة التغيير في المؤسسات العربية • إدارة الزمان والمكان جمبا كايزن • إدارة القطاع العام بعقلية القطاع الخاص: التجربة اليابانية • Six sigma الستة سيجما • إدارة الموارد البشرية: التجربة اليابانية • إدارة الهدر في الموارد البشرية: التجربة اليابانية • الأدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية • الأدوات السبع لضبط الجودة • الخطط التنفيذية لتطبيق كايزن في المستشفيات • السياسات الحكومية ودفع قطاع الأعمل: التجربة اليابانية • الشراء في الوقت المناسب Kanban • القيم الاجتماعية في اليابان ودورها في تقدم المنظمات • القيم الثمان الرئيسة لرجل الأعمال الياباني • القيم والمعتقدات السبع المشتركة لدى المنظمات اليابانية • المعايرة النموذجية Benchmarking • النظام الياباني في إدارة الموارد البشرية • تحسين الإنتاجية: التجربة اليابانية • تحليل المشكلات في منهجية كايزن اليابانية • تطبيقات كايزن في إدارة المستشفيات • تطبيقات كايزن في الخدمات الصحية • تطبيقات كايزن في المصارف • تطوير الأداء المؤسسي: التجربة اليابانية • تطوير بيئة العمل في المنظمات • تطوير نظم العمل واتخاذ القرارات الفعَّالة • حلقات الجودة في اليابان • خصائص الإدارة اليابانية • دور الإدارة العليا في إنجاح تطبيق منهجية كايزن اليابانية • سلوك المنظمات وأثره في تشكيل ثقافة تعتمد على منهجية كايزن • سياسة وإجراءات الاختيار للمبتعثين: التجربة اليابانية • تطبيقات كايزن في المنظمات الحكومية • محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية • مستويات المبادرة وتمكين الذات السبعة • مشاركة جميع العاملين: التجربة اليابانية • مقومات نجاح تطبيق منهجية كايزن في المؤسسات العربية • منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي • منهج كايزن وأساليب مكافحته للهدر في المؤسسات • منهجية كايزن وأثرها في خلق بيئة عمل محفزة قائمة على الإبداع والابتكار • نظام الوظيفة الدائمة: التجربة اليابانية • نظرية التغيير باستخدام منهج كايزن الباباني • هندرة العمليات من خلال القياس والتحسينات الصغيرة المتراكمة • هندسة العوامل البشرية Ergonomics • وضع العملاء في المقام الأول: التجربة اليابانية • تطبيقات كايزن في المنظمات الاجتماعية • تطبيقات كايزن في المنظمات الحكومية • تطبيقات كايزن في تقديم الخدمات الطبية • Six sigma الستة سيجما • منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي • أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل • أساليب تحليل المشكلات في الإدارة اليابانية • أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل • محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية • إدارة التغيير في المؤسسات العربية • منهجية كايزن وأثرها في خلق بيئة عمل محفزة قائمة على الإبداع والابتكار • منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي • تطوير نظم العمل واتخاذ القرارات الفعَّالة • أسلوب الإدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية • هندسة العوامل البشرية Ergonomics
#دورات_إدارة_الموارد_البشرية
http://eslam-training.wixsite.com/itcc-training/human-resource-management-
أماكن الانعقاد ( #الامارات – #تركيا – #ماليزيا – #المغرب – #فرنسا – #الولايات_المتحدة – #لندن - #الاردن – #قطر – #السعودية – #النمسا – #مصر - #السودان #البحريين #سلطنة_عمان )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات #المحاسبة_والمالية #الموارد_البشرية #الإدارة_والتطوير_الذاتي #المشتريات_والمخازن_واللوجستية #إدارة_الجودة_والإنتاج #السكرتارية_وإدارة_المكاتب #علاقات_عامة_واعلام #الأحصاء #القانون #الهندسة : #الكهربائية، #الجودة ، #الانشائية ، #الميكانيكية ، #البترول ، #الزراعية ، #المساحة#المياة #الأمن_والسلامة_المهنية #البيئة_وسلامة_الاغذية #تقنية_معلومات , #امن_وشبكات #التسويق_والمبيعات_وخدمة_العملاء #المطارات_والموانئ_والملاحة
الشهادات يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على : شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى الأستاذ/ اسلام الصعيدى 00201110056193 Eslam@itcegy.com منتدى المركز الدولى الدورات التدريبية خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية | |
|