اسلام الصعيدى عضو ذهبي
عدد المساهمات : 1569 نقاط : 4707 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 21/04/2015
| موضوع: #دورة أهداف ومهام وحدة القياس والتقويم الأربعاء يونيو 21, 2017 12:14 pm | |
| يطيب لنا نحن المركز الدولى للتدريب والإستشارات ITCC تنظيم دورات / دبلومات / ندوات / مؤتمرات تدريبية عنوانها
#دورة أهداف ومهام وحدة القياس والتقويم
الأهداف العامة لوحدة القياس والتقويم: • التعرف على المســـــتوى العــلمي للطــــــلاب في المهارات والقدرات الأساسية ، وما قد يعتريها من تغير وتحول عبر الزمن . • الحصول على معلومات دقيقة تفيد الأفراد والمؤسسات . • تحـــديد مستويات الأفراد في سمات معينة وتصنيفهم بناءً على هذه المستويات . • تشخيص العملية التعليمية واكتشاف ما تعانيه من مشكلات آنية، وما قد يعتريها من عوائق مستقبلية . • تزويد المرشدين والمدربين بمعــلومات عن الطلاب؛ تساعدهم في حسن توجيههم تربوياً ومهنياً. • تحديد مستويات أداء كل عناصر العملية التعليمية : المعلم والكــتاب.. إلخ . • تحديد فعالية الجهاز الإداري أو التربوي . • تحـــــديــــد مدى توافر الشروط اللازمة لتولي مهمة معينة في الفرد . • حل المشكلات أو نواحي القصور العلمية والتربوية القائمة وتحسين الأداء الآني، والتأسيس لرسم خطط مستقبلية ذات أهـــداف واســتراتيجيات مرحــلية واضـــحــة .
#دورات الإدارة اليابانية وتطبيقاتها
أثر استخدام منهج كايزن في تحسين مستوى رضا المرضى والمراجعين محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية أثر استخدام منهج كايزن في تخفيض وقت انتظار المرضى أثر استخدام منهج كايزن في خفض معدل العدوى في المستشفيات أساليب تحليل المشكلات في الإدارة اليابانية أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل أسرار نجاح الإدارة اليابانية أسلوب الإدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية أسلوب تحليل المشاكل باستخدام مخطط عظام السمكة إدارة التغيير في المؤسسات العربية إدارة الزمان والمكان جمبا كايزن إدارة القطاع العام بعقلية القطاع الخاص: التجربة اليابانية Six sigma الستة سيجما إدارة الموارد البشرية: التجربة اليابانية إدارة الهدر في الموارد البشرية: التجربة اليابانية الأدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية الأدوات السبع لضبط الجودة الخطط التنفيذية لتطبيق كايزن في المستشفيات السياسات الحكومية ودفع قطاع الأعمل: التجربة اليابانية الشراء في الوقت المناسب Kanban القيم الاجتماعية في اليابان ودورها في تقدم المنظمات القيم الثمان الرئيسة لرجل الأعمال الياباني القيم والمعتقدات السبع المشتركة لدى المنظمات اليابانية المعايرة النموذجية Benchmarking النظام الياباني في إدارة الموارد البشرية تحسين الإنتاجية: التجربة اليابانية تحليل المشكلات في منهجية كايزن اليابانية تطبيقات كايزن في إدارة المستشفيات تطبيقات كايزن في الخدمات الصحية تطبيقات كايزن في المصارف تطوير الأداء المؤسسي: التجربة اليابانية تطوير بيئة العمل في المنظمات تطوير نظم العمل واتخاذ القرارات الفعَّالة حلقات الجودة في اليابان خصائص الإدارة اليابانية دور الإدارة العليا في إنجاح تطبيق منهجية كايزن اليابانية سلوك المنظمات وأثره في تشكيل ثقافة تعتمد على منهجية كايزن سياسة وإجراءات الاختيار للمبتعثين: التجربة اليابانية تطبيقات كايزن في المنظمات الحكومية محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية مستويات المبادرة وتمكين الذات السبعة مشاركة جميع العاملين: التجربة اليابانية مقومات نجاح تطبيق منهجية كايزن في المؤسسات العربية منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي منهج كايزن وأساليب مكافحته للهدر في المؤسسات منهجية كايزن وأثرها في خلق بيئة عمل محفزة قائمة على الإبداع والابتكار نظام الوظيفة الدائمة: التجربة اليابانية نظرية التغيير باستخدام منهج كايزن الباباني هندرة العمليات من خلال القياس والتحسينات الصغيرة المتراكمة هندسة العوامل البشرية Ergonomics وضع العملاء في المقام الأول: التجربة اليابانية تطبيقات كايزن في المنظمات الاجتماعية تطبيقات كايزن في المنظمات الحكومية تطبيقات كايزن في تقديم الخدمات الطبية Six sigma الستة سيجما منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل أساليب تحليل المشكلات في الإدارة اليابانية أساليب تطبيق استراتيجية كايزن في بيئة العمل محددات نظام إدارة الموارد البشرية في البيئة العربية إدارة التغيير في المؤسسات العربية منهجية كايزن وأثرها في خلق بيئة عمل محفزة قائمة على الإبداع والابتكار منهج كايزن لتطوير الأداء المؤسسي تطوير نظم العمل واتخاذ القرارات الفعَّالة أسلوب الإدارة من موقع العمل: التجربة اليابانية هندسة العوامل البشرية Ergonomics
http://eslam-training.wixsite.com/itcc-training/information-technology---it
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى الأستاذ/ اسلام الصعيدى 00201110056193 Eslam@itcegy.com منتدى المركز الدولى الدورات التدريبية خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
أماكن الانعقاد ( #الامارات – #تركيا – #ماليزيا – #المغرب – #فرنسا – #الولايات_المتحدة – #لندن - #الاردن – #قطر – #السعودية – #النمسا – #مصر - #السودان #البحريين #سلطنة_عمان )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات #المحاسبة_والمالية #الموارد_البشرية #الإدارة_والتطوير_الذاتي #المشتريات_والمخازن_واللوجستية #إدارة_الجودة_والإنتاج #السكرتارية_وإدارة_المكاتب #علاقات_عامة_واعلام #الأحصاء #القانون #الهندسة : #الكهربائية، #الجودة ، #الانشائية ، #الميكانيكية ، #البترول ، #الزراعية ، #المساحة#المياة #الأمن_والسلامة_المهنية #البيئة_وسلامة_الاغذية #تقنية_معلومات , #امن_وشبكات #التسويق_والمبيعات_وخدمة_العملاء #المطارات_والموانئ_والملاحة
الشهادات يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على : شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى الأستاذ/ اسلام الصعيدى 00201110056193 Eslam@itcegy.com منتدى المركز الدولى الدورات التدريبية خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية | |
|