منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...
منتديات نور عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالدردشةدخول

 

  المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تمكين للتدريب والاستشارات
عضو شاد حيله
عضو شاد حيله



عدد المساهمات : 111
نقاط : 333
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/01/2019

 المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002 Empty
مُساهمةموضوع: المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002    المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002 I_icon_minitimeالخميس أبريل 11, 2019 6:24 am

المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002



سوف نزودكم بالمحتوى العلمى فى حال طلبكم التسجيل فى الدورة


مكان الانعقاد/ [دبى]
المدة / 4 ايام
تاريخ الانعقاد/16يونيو2019


شهادات الحضور

-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]


للتواصل والاستفسار عن الدورة
يرجى التوصل على


marketing@tamkeendubai.com

00971506494125
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور عمان :: نور الأقسام العامة :: نور ســـوق البيع والشراء-
انتقل الى: