منتديات نور عمان
اهلا وسهلا بك في منتدى نور عمان, ما عليك سواء اكمال البيانات لتسجيلك معنا ولتستمتع بكافة ميزات الأعضاء ... موفقين, ونور عمان تدعوا لكم بالتوفيق والنجاح ...




 
الرئيسيةالتسجيلالدردشةدخول

شاطر
 

 ما أهمية التواجد على موقع لينكد ان ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزه هلال
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 41
نقاط : 123
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 07/08/2018

ما أهمية التواجد على موقع لينكد ان ؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما أهمية التواجد على موقع لينكد ان ؟   ما أهمية التواجد على موقع لينكد ان ؟ I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2018 2:17 pm

موقع لينكد ان يعد أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الذي يستمد شهرته من الفئة التى يعمل فيها حيث أن هذا الموقع من المواقع التي يمكن من خلالها ادارة مواقع التواصل الاجتماعي للعمل في جميع مجالات الأعمال المختلفة فهذا الموقع يعتبر مجتمع يشتمل على أصحاب الأعمال والبيزنس والموظفين والشركات والمؤسسات وغير ذلك.
حيث أن موقع لينكد ان يحاول توفير العديد من الطرق والأدوات المختلفة للتواصل بين رواد الأعمال وأصحاب الأعمال ومحترفي الأعمال والموظفين في جميع المراحل والمستويات تقريبا.
لذا فمن خلال شركة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي متطورة  فأن منصة لينكد ان يمكن من خلالها الحصول على فرصة عمل بشكل سهل بالإضافة إلى أنه يمكن تسويق الذات بشكل قوي من خلال مجموعة من الخطوات الترويجية البسيطة.
فلينكد ان يعد أحد أهم المواقع العالمية في مجال التوظيف في جميع المجالات حيث أنه بمجرد أن يتم إنشاء حساب على لينكد ان يتم توضيح المهارات في فأنه يتم بصورة تلقائية ترشيح الوظائف المناسبة مع هذه المهارات.
ادارة مواقع التواصل الاجتماعي وأسباب تدفع للتواجد على موقع لينكد ان
من خلال ادارة مواقع التواصل الاجتماعي على موقع لينكد ان في ما يزيد عن 94% من المسئولين عن التوظيف في جميع إنحاء العالم دائما ما يستخدمون موقع لينكد ان للبحث عن عمال وموظفين جدد ولكن من الأمور الغريبة أن مستخدمي لينكد ان من الأشخاص الذين يبحثون عن وظائف جديدة لا يمثلون إلا 36% حوالي من إجمالي من يقومون على ادارة مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموقع.
من خلال موقع لينكد ان يمكن أن يتم التذكية للحصول على وظائف جديدة حيث أن بناء العلاقات على هذا الموقع يمكن أن يجعل العديد من الأشخاص يوصون بك شخص مهم يمتلك المهارات والقدرات التي يمكن من خلالها شغل المناصب المطلوبة لذا فمن المهم أن يتم البدء من الآن في عمل حساب على هذا الموقع وبناء علاقات.
يمكن عن طريق ادارة مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة لينكد ان أن يتم الحصول على اهتمام العديد من أصحاب الشركات وذلك من خلال عرض الأعمال حيث يمكن أن يتم عمل ملفات وعرض نماذج للأعمال خلال هذه الملفات بالشكل الذي يواكب الاتجاهات الشائعة حيث أنه يوجد العديد من الشركات على موقع لينكد ان التي يمكن أن تقوم بتفقد الأعمال والتعرف على مدى جودتها بل أن موقع لينكد ان يعد هو المكان الأمن الذي يمكن من خلاله عرض الإعلانات بشكل أمن.
عندما يقوم أي شخص بالتقدم إلى أي وظيفة فأن هناك احتمالية كبيرة بأن يتم البحث عن أسم هذا الشخص في محركات البحث وأول شيء سوف يظهر هو الحساب على موقع لينكد ان الذي يظهر في محركات البحث ويعطي انطباع بالكفاءة والثقة في عيون المسئولين عن عمليات التوظيف.
عند ادارة مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة لينكد ان فأن هذه الشبكة لا تعمل بصورة عشوائية بل أنها تعمل من خلال مجموعة من التصديقات والتوصيات على المهارات المختلفة وعلى الأعمال السابقة مما يساعد في تعزيز الوضع في السوق ومما يعطي درجات من الأمان في نفوس الأشخاص الذين يتم العمل معهم.
يمكن من خلال هذا الموقع الحصول على فرص وظيفية أكثر حتى الأشخاص الذين يمتلكون وظائف حالية حيث أن التواجد الدائم على شبكة لينكد ان يمكن من خلاله الحصول على حادث غير متوقع حيث أن هناك العديد من الوظائف التي تظهر على موقع لينكد ان والتي تظهر بشكل مفاجئ والتي لن يحصل عليها أي شخص إلا من خلال دائرة العلاقات التي تم بنائها على موقع لينكد ان مع الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما أهمية التواجد على موقع لينكد ان ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور عمان :: نور تقنية وتكنولوجيا :: نور الكمبيوتر والأنترنت-
انتقل الى: